كيرا الصباح تصنع الحالة الملغَّمة في “بدون ضمان”

تيا البارود

في الادوار المفخّخة أو الواضحة لم تتلعثم كيرا الصباح أمام دور فرسمت الدوائر البيضاء والسوداء لشخصيّاتها معتمدة على الأداء المؤسلب والحركة التعبيريّة لتوضيح غايات الشخصيّات التي تنتقيها فلا شخصيّة فارغة لأنها تتعمّد ملأها بالتفاصيل بحواراتها حتى لو كانت داخلية وهو الأمر الملموس في شخصية “ولاء” ضمن حكاية “بدون ضمان”.

بدأت “ولاء” كَلُغم العمل لم تعجّ مشاهدها الأحداث لكن بقت التساؤلات الخاصّة بها محلّقة خلال المشاهد منذ أول مشهد ظهور لها لأنها العلامة التي كسرت الحالة الدائرية، وضعت كيرا شخصيّة “ولاء” أمام المشاهدين في إطار الشخصيّة الأنانيّة التي ستنهار العلاقات الخارجيّة بسببها لأنها سردت ووصفت بمفهوم العيون والوتيرة الصوتية فتسرد معالم الشخصيّة للوقت الحالي وتصف حالتها القادمة في آن واحد وتحرِّكها بصمتها قبل حديثها.

لم تحتج كيرا مشاهد عديدة لإثبات أثر وتأثير “ولاء” فهي شخصية صاحبة غاية واضحة وهدف محدد فتمشي ساعية إليه بالطرق المتوفّرة لها دون الاكتراث لأي أمر أو طرف خارجي ومع كل مشهد تطرح سؤالا عن كونها المساهمة في تدمير أي علاقة خارجية أو المعرقلة في اكتمالها وعن الدوافع والأسباب وهو ما تجيب عليه مع مرور الأحداث فألهبت حاسّة الترقّب لما يفيد مخطّطاتها وأفعالها القادمة، فَلَم تخضع كيرا لعلم المزايدات بل ركزت على النظريّات بإقدام خفيّ.

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

نجاحٌ فنّيّ جديد.. 5/5 على “بيلبورد” عربيّة!

نجاحٌ فنّيّ جديد.. 5/5 على "بيلبورد" عربيّة! تصدّر أربعة فنّانين...

صادق إسبر يطلق “مزايا” في الطبيعة

بعد سلسلة نجاحات فنية، أطلق الفنان صادق إسبر أغنيته...

بحث إبداعي يعيد تاريخ أليسا بتصاميم تراثية هنادي عبود

غالباً ما يشدّها الحنين الى جذورها الجنوبية، فتغوص في...

نجوى كرم ورحمة رياض: اختلافٌ لا يقبل المقارنة!

نجوى كرم ورحمة رياض: اختلافٌ لا يقبل المقارنة! بعد الأخذ...
spot_imgspot_img