موظفو U Food ينظّفون شاطئ جبيل حفاظاً على البيئة

نظّمت شركة U Food وهي شركة توزيع مواد غذائية، نشاطاً بيئياً شاركَ فيه موظفيها وقاموا بمهمة تنظيف شاطىء جبيل لإظهار التزامهم القوي بالبيئة والمشاركة المجتمعية. تطوع موظفو U Food بوقتهم وقدّموا قصارى جهودهم لتعزيز جمال ونظافة الساحل المحلي.

أقيم هذا الحدث في 24 حزيران 2024، على شاطئ البحصة الساحر في جبيل. وقد عمل المتطوعون معًا، مزودين بالقفازات وأكياس القمامة وغيرها من الأدوات الضرورية، لإزالة القمامة والحطام من الشاطئ. وأسفرَ الجهد الجماعي عن جمع كمية كبيرة من النفايات، بما في ذلك الزجاجات البلاستيكية والأكياس ومواد أخرى مختلف مضرّة بالبيئة.

بالإضافة إلى عملية التنظيف، قام موظفو U Food أيضًا بوضع مظلات جديدة وصناديق إعادة التدوير على طول الشاطئ. يهدف تركيب هذه المرافق إلى تعزيز تجربة رواد الشاطئ والتخلص من النفايات.

مازن نور الدين مدير عام شركة U Food، قالَ: “كشركة، نحن ندرك أهمية ردّ الجميل والحفاظ على بيئتنا. إن عملية التنظيف التي تمّت اليوم هي شهادة على التزام U Food بإحداث تأثير إيجابي وتعزيز بيئة أنظف للجميع في مجتمعنا”.

 تعدّ شركة U Food  الرائدة في توزيع المواد الغذائية وتقدّم منتجات عالية الجودة لعملائها. ومع التركيز على الاستدامة والمشاركة المجتمعية، تسعى باستمرار إلى إحداث تأثير إيجابي من خلال عملياتها التجارية ومبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات.

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

إجتماعٌ تنسيقيّ رياضيّ “كتائبي – قوّاتي”

بدعوة من المهندس روكز زغيب، اجتمع في دارته في...

رفع نصاب الثقافة والفكر العربي ودعم المجتمعات المحلية

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون، عن إقامة...

غبريال عبد النور أنشد في المتحف الوطني

برعاية وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، دعا "منتدى...

فندق الموفنبيك يستقبل الصيف باحتفالية مميّزة في Hemingway’s

دعا فندق موفنبيك بيروت المشاهير والعملاء والشخصيات العامة للاستمتاع...

رابس يطلق “الجميزة” من شوارعها

أطلق الفنان اللبناني رابس أجدد أعماله الفنية "الجميزة" وذلك...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here