مجموعة الضيافة عن خططها لافتتاح فنادق جديدة في المملكة العربية السعودية خلال عام 2024

تستعد فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا لتعزيز حضورها على امتداد المملكة العربية السعودية، من خلال الإعلان عن خططها لافتتاح فنادق جديدة في عام 2024، تم الكشف عن هذه الخطط خلال مشاركة المجموعة في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة (JTTX)، أبرز معارض السفر في المملكة العربية السعودية.

أثناء حفل عشاء الألفية الذي نظمتهُ المجموعة بالتزامن مع معرض جدة الدولي للسفر والسياحة، أكد المسؤولون التنفيذيون في الشركة التزامهم المستمر وطويل الأمد تجاه المملكة العربية السعودية، وقد أُقيم المعرض في جدة سوبر دوم خلال الفترة من 28 إلى 30 من شهر يناير وجذب أكثر من 200 عارض محلي ودولي، وكانت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا راعٍ استراتيجي للمعرض.

فقد أعلنت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا عن مشروعها القادم في المملكة العربية السعودية، وهو افتتاح أول فنادقها في جدة “ميلينيوم المسار” في حفل عشاء الألفية الذي أُقيمَ في 29 يناير، وذلك في وقت لاحق من هذا العام. حيث سيكون فندق “ميلينيوم المسار” إضافة قوية إلى المحفظة الحالية للمجموعة التي تضم فنادق في الرياض وحائل وجيزان، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، وتبوك. يتألف فندق ميلينيوم المسار في جدة من 252 غرفة، ويقدم تجربة إقامة فاخرة بتصنيف خمس نجوم، بما في ذلك مجموعة متنوعة من خيارات الغرف ومنافذ تناول الطعام ومرافق الاجتماعات والفعاليات، بالإضافة إلى نادي صحي وحمام سباحة خارجي وحمام سباحة مخصص للأطفال.

خلال الحفل، عبر كونستنتينوس ميكائيل، الرئيس التجاري وممثل فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، قائلاً: “يسعدنا المشاركة في معرض جدة الدولي للسفر والسياحة وتقديم دعمنا الكامل للمملكة العربية السعودية. لقد سلط هذا الحدث الضوء على التطور والنمو السريع الذي تشهده المملكة في قطاع السياحة، وفي فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا، نحن فخورون بأن نكون جزءًا من هذه الرحلة الاستثنائية نحو تحقيق رؤية 2030”.

كما أضاف خالد حباب، نائب الرئيس للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “نرحب بكل فخر بأصحاب المصلحة والشركاء وأعضاء أسرة ميلينيوم من جميع أنحاء العالم للإعلان عن توسيع وجودنا في المملكة العربية السعودية. يبدأ ذلك مع الافتتاح المرتقب لفندق ميلينيوم المسار في جدة، ومن ثم افتتاح فندقين إضافيين في وقت لاحق من هذا العام”.

من جهتهِ، أكد ويليام هارلي فليمينج، نائب الرئيس الأول للعمليات في فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا: “تتماشى رؤيتنا بسلاسة مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030، حيث نركز على التنويع الاقتصادي وخلق فرص العمل، وتعزيز القطاع السياحي النابض بالحياة في المملكة. يحظى سوق المملكة العربية السعودية بأهمية كبيرة بالنسبة لنا، ونلتزم بالمساهمة في نجاح نموه. كما نتطلع إلى تقديم تجارب ضيافة لا مثيل لها في قطاع الضيافة عبر المملكة هذا العام وفي السنوات القادمة، لنساهم بفعالية في تحقيق أهداف رؤية 2030 للتحول والتطوير”.

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

رباعيّ النجاح في مسلسل جديد لرمضان ٢٠٢٥

إيغل فيلم: ماغي بو غصن تعود في رمضان مع...

رفيق خويري ينشر لقطات رومانسية مع امرأة..فهل انفصل عن زوجته؟

أثارت الصور التي نشرها الفنان رفيق خويري عبر حساباته...

وزير السياحة والآثار يلتقي نظيره العماني لبحث سبل تعزيز التعاون

مسقط - محمد سعد التقى، اليوم، وزير السياحة والآثار، أحمد...
spot_imgspot_img