جو بوعيد يدخل الدراما من بابها العريض ويُبدع بمسلسل “رقصة مطر”

مايسترو في الإخراج بغض النظر عن نوع الاعمال التي يتناولها يقترن اسمه دائماً بالنجاح والإبداع. في تجربته السينمائية الاولى ابدع وحصد جوائز عالمية وفي الاغاني المصورة كان الاكثر جدلية ومشاهدة ونجاح. والآن يدخل المخرج جو بوعيد الى قلوب المشاهدين من باب الدراما، من دون استئذان، من خلال شخصيات يرسمها بحرفية وصورة يعطيها حقها من “الشاردة الى الواردة”.

“رقصة مطر”، ومايسترو مشهور ذو نفوذ ولكن علاقاته متوتّرة مع احد اعضاء فرقته، تدخل “حنين” الى عالمه فتقلبه رأساً على عقب ليصبح أسير قصة حبّ دخلت حياته في ليلةٍ غير متوقعة…

 

قصة حب قديمة تعود الى الواجهة وجريمة قتل تخلط جميع الاوراق وسوف تُبقي المشاهدين مترقّبين حتى الحلقات الاخيرة لمعرفة خلاصة قصّة محبوكة بحرفية على اوتار الخيانة والحب تحت إشراف المخرج جو بوعيد الذي لطالما أدهشنا بحرفيّة عمله وإبداعه المترجمان بكمال صورته وألوانها.

 

13 حلقة تمّ تصوير معظمها تحت ظروف صعبة ومتعبة بعضها في برد الجبال القارس وأخرى مشاهد خارجية تحت الأمطار، يُضاف الى ذلك الضغط النفسي الذي فرضته حبكة المسلسل المصنّف دراما إجتماعية مشوّقة. وقد صرّح بوعيد قال أنه على الرغم من صعوبة التصوير إلا أن العمل كان أكثر من رائع والتعاون مع الممثلين كان متعة، وهو بهذا القول يعني الجميع، إلا أنه علّق على دور إيمي صيّاح الجريء ورولا بقسماتي المحامية الشرسة. فإيمي خرجت من جلدها وقدّمت دوراً جريئاً يفوق التوقعات وسوف يصعق المشاهد وكل من يعرفها، وأبدعت. وهنا يكمن تحدٍ آخر على عاتق بوعيد أن يُخرج من إيمي وجميع الممثلين الصورة المطلوبة على أكمل وجه ومن دون أي ضعف أو تقصير.

 

كما أثنى بوعيد على أدوار جميع الممثلين وعلى دور فريق الإعداد والديكور وال DOP وهو على يقين بأن المُشاهد سوف يستمتع بكل لحظة من المسلسل.

 

من عالم السينما والإعلانات المفضّلين لديه، دخل جو بوعيد الى عالم المسلسلات الدرامية الذي يتطلّب إلتزاماً أكبر وعملاً دؤوباً بدأً من مسلسل “صالون زهرة”، وعلى هامش الموضوع علّق جو قائلاً أنه سعيد جداً بالتعاون مع شركة الصبّاح التي يعتبرها مثل عائلته،  وأضاف أن “رقصة مطر” هو التعاون الثاني معهم وسوف يكون هناك عدة أعمال مستقبلية أخرى من بينها جزء ثانٍ من مسلسل “صالون زهرة” وأردف أنه سعيد جداً لتحضير الجزء الثاني لأن هذا المسلسل محبب جداً على قلبه.

 

أما الجدير بالذكر هو أنه ما إن نشر  البارحة جو بوعيد مقطتفات من مسلسل “رقصة مطر” حتى انهالت عليه التعليقات الإيجابية والتمنيات بالتوفيق من ممثلي مسلسل “صالون زهرة”، الأمر الذي أسعده جداً.

 

يتواجد المخرج جو بوعيد حالياً في مصر ليُشرف على إخراج مسلسل مصري ضخم، نكشف عن تفاصيله في حينها..

 

“رقصة مطر” من بطولة إيمي صيّاح، مكسيم خليل، رولا بقسماتي، بياريت قطريب، يوسف حداد، وسام صليبا، وضيف الشرف فادي إبراهيم.

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

رباعيّ النجاح في مسلسل جديد لرمضان ٢٠٢٥

إيغل فيلم: ماغي بو غصن تعود في رمضان مع...

رفيق خويري ينشر لقطات رومانسية مع امرأة..فهل انفصل عن زوجته؟

أثارت الصور التي نشرها الفنان رفيق خويري عبر حساباته...

وزير السياحة والآثار يلتقي نظيره العماني لبحث سبل تعزيز التعاون

مسقط - محمد سعد التقى، اليوم، وزير السياحة والآثار، أحمد...
spot_imgspot_img