جوائز في معرض أبوظبي الدولي للصيد يُطلق جوائزه للمُنتج المميز وأفضل منصّة عرض في كلّ قطّاع

متابعة – محمد سعد

في إطار التشجيع والترويج للعارضين والشركات المُشاركة معرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية وتسليط الضوء على مُنتجاتهم وابتكاراتهم وإبداعاتهم أعلن اليوم عن إطلاق جوائز للمُنتج المميز للمرّة الأولى في تاريخ المعرض
وخصصت هذه الجائزة لمجالات الصقارة ورحلات الصيد والتخييم وأنشطة الهواء الطلق والرياضات البحرية والفنون والحرف اليدوية وأسلحة ومُعدّات الصيد والرماية والمُنتجات والخدمات البيطرية.
وأعلنت اللجنة العليا المُنظّمة للمعرض عن إطلاق نسخة ثانية من مُسابقة أجمل وأفضل منصّة عرض لكلّ قطاع من قطاعات الحدث.
وتشمل هذه القطاعات الفنون والحرف اليدوية والفروسية والصقارة ورحلات الصيد والسفاري ومُعدّات الصيد والتخييم وأسلحة ومُعدّات الصيد والرماية والحفاظ على البيئة والتراث الثقافي ومركبات ومُعدّات الترفيه في الهواء الطلق والمنتجات والخدمات البيطرية ومُعدّات صيد الأسماك والرياضات البحرية.
ويُنظّم نادي صقاري الإمارات فعاليات الدورة العشرين من المعرض على مدى 7 أيام متتالية في الفترة من 2 – 8 سبتمبر المقبل تحت شعار “استدامة وتراث… بروح متجددة”.
ويقام هذا المعرض الذي يعد اكبر حدث رياضي من نوعه برعاية رسمية من هيئة البيئة بأبوظبي والصندوق الدولي للحفاظ على الحبارى ومركز أبوظبي الوطني للمعارض وعدة شركات عالمية .
واعتمدت ادارة المعرض شركة SCHIWY الألمانية كراعي ذهبي بمشاركة “كراكال” وصناعة السيارات ARB الإمارات.
ويشارك في هذا الحدث الحدث عدة جهات اهمها وزارة الداخلية وشرطة أبوظبي ولجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية ونادي تراث الإمارات وجمعية الإمارات للخيول العربية وغرفة أبوظبي وغرفة التجارة البريطانية بأبوظبي.
وللمعرض شركاء آخرون من بينهم الاتحاد العالمي للصقارة والمحافظة على الطيور الجارحة والمؤسسة الأوروبية للصقارة والمحافظة على الطبيعة واتحاد الإمارات للفروسية والسباق ومعرض دبي الدولي للخيل ومعرض The Game Fair في فرنسا ومعرض JAGD & HUND بألمانيا وغرف التجارة الأميركية في الإمارات وشركاء تعزيز تجربة الزوار مدرسة محمد بن زايد للصقارة وفراسة الصحراء ومركز السلوقي العربي بأبوظبي.
وتتمثّل شروط ومعايير منح جائزة المعرض للمُنتج المميز، في أن يكون المُنتج مُبتكراً يُلبّي حاجة السوق ومُتطلبات المُستهلك ومن إنتاج العام 2023 م وأن يتم عرضه في جناح الشركة خلال فعاليات الدورة الـ 20 من المعرض. وأن يُراعى مدى الإتقان والجودة في التصنيع وملائمة المُنتج للمُستهلكين وللغرض المُصنّع من أجله والحرفية والدقة في التصنيع وقُدرة المُنتج على المنافسة في السعر وكفاءة وأمان الاستخدام.
ويشترط أن يكون بأسعار مناسبة في حال تمّ إنتاجه بأعداد كافية للشراء من قبل الزوار وأن يحظى المُنتج بثقة المستهلك بحيث يتم القياس النسبي لمدى الإقبال على شرائه خلال المعرض.
ويُسمح بالمُشاركة للشركات الخاصة فقط ومن مختلف الدول.
وتهدف المُسابقة لتحفيز الشركات على الابتكار والتميّز، تعزيز وتطوير الصناعات ذات الصلة بقطاعات المعرض وتبادل المعرفة والخبرات بين الشركات وروّاد الأعمال والمُهتمّين بصناعاتها ومُنتجاتها.
كما يهدف للترويج للعارضين والشركات المُشاركة وتسليط الضوء على مُنتجاتهم. وتعزيز مكانة المعرض كملتقى يجمع بين صناعة الصيد والهواة وقادة الصناعة والخبراء والمشترين البارزين من جميع أنحاء العالم تحت سقف واحد.

أما في مُسابقة أجمل وأفضل منصّة عرض فيعتمد التقييم بشكل أساسي على تصميم وأسلوب العرض في الجناح ومدى تعبيره عن مضمون القطاع الذي تتم المُشاركة به وذلك بالإضافة الجمالية للجناح او المنصّة ومدى فاعلية استقطاب الزوار. وأيضاً صلة فكرة التصميم بالدورة العشرين لمعرض أبوظبي الدولي للصيد والفروسية ومدى انعكاس شعار المعرض “استدامة وتراث.. بروح مُتجدّدة” من خلال هيئة الجناح ومحتوياته والمظهر العام والتنظيم وسهولة الخدمات المُقدّمة للزوار.

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

ممتلكات تطلق منصة طوعية لتعويض انبعاثات الكربون صفاء

أعلنت شركة ممتلكات البحرين القابضة (ممتلكات)، صندوق الثروة السيادي...

رماية :جلخ واكب نهائيات كأس العالم بقطر

بدعوة من الاتحادين الدولي والآسيوي للرماية،واكب رئيس اللجنة الأولمبية...

رئيس مجلس إدارة مجموعة MBC” وليد آل ابراهيم

: توجه رئيس مجلس إدارة "مجموعة MBC" وليد بن ابراهيم آل...
spot_imgspot_img