تينا يموت تستوحي من صباح وعبد الحليم في “عيون السود”

أطلقت الفنانة تينا يموت أغنية جديدة بعنوان “عيون السود”، تعتبر رائدة في عالمنا العربي، إذ أنه عمل مشتق من مزيج لأغنيتين قديمتين هما: “جيب المجوز” للراحلة صباح و”جانا الهوى” للراحل عبد الحليم حافظ. فقد دمجت تينا العملين لتصيغ منهما أغنية جديدة، مضيفةً من كلماتها مع ميكس وتوزيع إيقاعي راقص نابض بالحيوية من توقيع ريان بيلوني، والهدف منها تقديم تجربة موسيقية جديدة تضيفها إلى أرشيفها.
أغنية “عيون السود” التي أصدرتها تينا على كافة منصّات البث الرقمي، وعلى قناة “اليوتيوب” الرسمية الخاصة بها، صوّرها المخرج إيلي فهد على طريقة الفيديو كليب في جبال لبنان، حيث أرادت تينا أن يأتي المضمون تقديراً لأسلوب صباح وأناقتها الخالدة وموسيقى عبد الحليم من خلال أغنية راقصة تمثّل عصرنا الحديث. وظهرت تينا في اطلالات متعددة من تنسيق ريم شقير، وهي تضع قلادة لؤلؤية من تصميم سعيد قبيسي، بالإضافة إلى فستان أحمر من قطعتين من تصميم إيلي بارود. كما ارتدت ثوباً أزرق فاتحاً من قطعتين مع عقد من اللؤلؤ والأحجار الوردية من تصميم أحمد عبد اللطيف. وكما في كافة أعمالها السابقة، ركزّت تينا على موهبتها في مجال الرقص، فاختارت هذه المرة الرقص الشرقي التقليدي ولكن مع لمسة معاصرة من تصميم آية شرف.
وتقول تينا: “أحببت مشاركة الجمهور هذه التجربة الجديدة الرائدة، خاصةً من خلال تكريم الكبيرين صباح وعبد الحليم حافظ لأعمالهما الخالدة التي لا تموت، خاصةً أنهما عُرفا أيضاً بريادتهما للموسيقى الشرقية ذات التأثر الغربي”.
وأضافت: “سعيدة أن الجيلين الأكبر سناً والأصغر سناً أيضاً سيستمعون للأغنية التي تجمع الحاضر الممزوج بالماضي ليطلقوا العنان لأنفسهم ويستمتعون على أنغامها وإيقاعها الراقص المليء بالحياة”.
يذكر أنّ تينا يموت هي فنانة شاملة، تؤلّف وتلحّن وتوزّع وتنتج أعمالها الموسيقيّة بالإضافة إلى الغناء والتمثيل، فهي تتطوّر باستمرار وبشكل مبتكر وإبداعي. ومن خلال موسيقاها، تسعى تينا إلى الإضاءة على موضوعات اكتشاف الذات والحب.

موقع تينا يموت الإلكتروني: https://www.tinayamoutofficial.com/

لمشاهدة فيديو كليب “عيون السود” على قناة “يوتيوب” تينا يموت الرسمية: https://youtu.be/ZQfiYCc9LAs?si=ZT0G4p6qAMlhcFi1

للتواصل مع تينا يموت على شبكات التواصل الاجتماعي:
فيسبوك: https://www.facebook.com/tinayamoutofficial/
انستغرام: https://www.instagram.com/tinayamout/
تويتر: https://twitter.com/tinayamout
تيك توك: https://www.tiktok.com/@tinayamout
يوتيوب: https://www.youtube.com/tinayamout

للاستماع إلى أغنية تينا يموت “عيون السود”:
– Anghami: https://open.anghami.com/o8P4VIReAKb
– Apple Music: https://music.apple.com/us/album/oyoun-al-soud/1751477314?i=1751477316
– Spotify: https://open.spotify.com/album/6Q2z8DnzI4zgwwMy4uhBrz?si=zBoig3zVScCP34Q3f25KRQ
– Deezer: https://deezer.page.link/TYwzsfTWzUv9Kpeq6

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

إجتماعٌ تنسيقيّ رياضيّ “كتائبي – قوّاتي”

بدعوة من المهندس روكز زغيب، اجتمع في دارته في...

موظفو U Food ينظّفون شاطئ جبيل حفاظاً على البيئة

نظّمت شركة U Food وهي شركة توزيع مواد غذائية،...

رفع نصاب الثقافة والفكر العربي ودعم المجتمعات المحلية

أعلنت اللجنة العليا لمهرجان جرش للثقافة والفنون، عن إقامة...

غبريال عبد النور أنشد في المتحف الوطني

برعاية وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى، دعا "منتدى...

فندق الموفنبيك يستقبل الصيف باحتفالية مميّزة في Hemingway’s

دعا فندق موفنبيك بيروت المشاهير والعملاء والشخصيات العامة للاستمتاع...
spot_imgspot_img

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here