المطرب بشار درويش و الاعلامية سنا نصر ضيوف الاعلامي رجا ناصر الدين وخيمة اوتار

أقوى السهرات والبرامج الفنية في خيمة “أوتار بيروت” لأصحابها حسين كسيرة ومحمد عثمان عبر صوت الغد تتجدد يومياً مع النجوم ..
“خيمة أوتار بيروت” هي أكبر وأضخم الخيم الرمضانية .. كرم في الضيافة يومياً .. المرقوق .. الشيف .. الأكل .. الكرم والجود .. كل العاملين في أوتار مميزين .. اضافة الى الخدمة السريعة ..
أجواء راقية وسحور مميز خلال شهر رمضان المبارك .. تضم برنامجاً فنياً يتجدد كل يوم ..
يحييه الفنان النجم “خضر رجب” صاحب الصوت والإحساس المميزين .. غنى مساء الأحد في ٢٤ نيسان ٢٠٢٢ .. “أخدوا الريح .. تعا ننسى .. حلوين من يومنا والله .. عاللي جرى .. جانا الهوى” ..
كما دندن الإعلامي رجا ناصر الدين أغنية قلبي سعيد ل وردة الجزائرية ..
وعندما حانت الفقرة الفنية المباشرة على هواء صوت الغد .. اجتمع كل من النجم بشار درويش .. الإعلامية المميزة سنا نصر .. الكوميدي فادي شربل .. يحاورهم الإعلامي رجا ناصر الدين الذي أدار الحوار في حديث راقي ومشوق شمل أخبار المجتمع وغيرها .. واغنيات وهيتات أقامت الدنيا ولم تقعدها وسط عواصف من التصفيق والضحك والسعادة .. رافقها رقص ودبكة من فرقة مندولين ..
بعد التحيات والتعريفات غنى بشار درويش عبد الحليم حافظ جاي الزمان يداوينا .. قال إيه .. الجرح بتاع زمان .. وكاظم الساهر .. كثر الحديث .. بغداد .. بيروت .. لبنان ..
تحدث بشار درويش عن حفلاته في السويد .. وحضور الجاليات العربية التي تحب لونه ..
عن لبنان تحدث وقال أنه صار له ٣٥ في بيروت ولبنان أعطاه الشهرة والحب .. وغنى عايشة وحدها بلاك ..
عن برامج سنا نصر تحدث أيضاً .. وبرنامج سيمون أسمر “قلبي دليلي” الذي عرض على ال “LBC” ..
فروت أنها كانت تقود سيارتها من البترون لجبيل على الاوتوستراد بالسيارة واتصل بها سيمون أسمر وعرض عليها تقديم البرنامج وكان لفترة ٤ أشهر “SEASON ONE” ..
وتحدث فادي شربل عن مسلسل وبرامج مثل مرتي وانا .. جرى تسجيلها واعادتها لأكثر من ٢٠ سنة ..
عن العادة .. تعودنا على كل شي قطع الكهربا والمي .. ولكن ما في أجمل من لبنان .. بس تسافر بتعرف قيمته اكتر .. سحر لبنان .. وغنى نسيانك صعب اكيد ..
تحدثت سنا نصر عن عائلتها المكونة من ٣ بنات بأعماركم ٢٨ و٢٣ و١٣ وقريباً رح تصير تيتا ل صبي .. الأمومة حلوة جداً ..
تحدثت بجرأة عن عمرها وقالت ٥١ .. كما تحدثت عن قوتها التي رأتها في نفسها بعد طلاقها .. وعن التجربة الغنائية في Celebrity Douets ..
واكملت ما في عروضات ولا فرص عمل في لبنان .. العروضات خارج لبنان .. قدمت اللوتو ٢٠ سنة .. سجلنا مؤخراً مقابلة وريبورتاج مع سياسي .. عن إنجازاته وأعمالها خارج السياسة .. وتحدثت عن الإنتخابات والإعلاميات ..
غنى بعدها فادي شربل ميجانا .. لاقابلك عالدرب قعود .. شنو هالقمر الطالع .. أنا ما فيي ..
جديد بشار درويش ميكس جديد ل عبد الوهاب عالعيد .. وغنى يسلمولي عيونها .. صرت اعرف عالدرج دعساتها ..
وأكمل بالكلثوميات .. ودارت الأيام .. هل رأى الحب سكارى .. الأطلال ..
وتابع بالقدود الحلبية .. والمنوعات ملعون ابوك يا زهر .. جانا الهوى .. اللي خانك عايزه ليه .. غرامك شيء عجيب .. كده يا قلبي يا حتة مني .. يعني خلاص انا مش ح شوفك تاني .. مع السلامة .. الأماكن .. عيون القلب .. أيظن .. خمرة الحب .. فوق النخل .. البلبل ناغى غصن البان .. حالي حال .. رقص ودبكة من فرقة مندولين .. انت مرادي .. على العقيد اجتمعنا .. ومسك الختام كانت أغنية سيرة الحب ..
بعدها اعتلى المسرح النجم المميز حسان هاشم ليصدح بأحلى الاغنيات من القديم والجديد والطربيات التي أثنى عليها كل الحاضرين ..
إحساسه الخطير وقدرته على التواصل أثناء وقوفه على المسرح يحسب له .. فأقام الدنيا ولم يقعدها وسط عواصف من التصفيق والسعادة .. كما غنى المنوعات والهيتات وسط أغنيات طلبها منه الحضور فأسعدهم وكانت سهرة مميزة ستبقى في البال ..

هذا وستشهد الخيمة طيلة أيام رمضان المقبلة العديد من المفاجآت المميزة ..

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

أصلًا حليان .. جديد النجم سعد رمضان

أطلق النجم اللبناني سعد رمضان سينغل غنائي بعنوان "أصلًا...

صنّاع “خيال صحرا” في حوار مفتوح مع الإعلام

بحضور ممثلين عن مختلف وسائل الاعلام المرئية والمكتوبة والمسموعة،...

جوزيف عطية أشعل مسرح مهرجان أعياد بيروت بحفل جمع الأصالة والعصرية

تحت شعار "رجّعنا الأعياد لبيروت" و"لبنان رح يرجع"، أحيا...

خبيرة العناية بالبشرة جورجيت ريشا تقيم ورشة عمل تعليمية

أقامت خبيرة التجميل اللبنانية جورجيت ريشا ورشة عمل /...
spot_imgspot_img