المرشح آرا بردقجيان:”يجب على رئيس الجمهورية ان يفكر بلبنان أولاً”

قال المرشح عن المقعد الارمن الارثوذكس في المتن آرا بردقجيان لبرنامج “إنتخابات2022” عبر موقع “الديار” إن “لدينا كل الحماس والتشجيع وراينا كيف كانت انتخابات المغتربين ومدى تجاوب الناس فيها”.

ولفت إلى أنه “أسسنا نعم لبنان مع هاني صليبا للتركيز على المشاريع اللبنانية لبناء المستقبل، والناس هي من ستحمل السفينة في المستقبل وكل أملنا على الجيل الجديد ونقول للجميع نعم لبنان موجود هنا وسنعود لانقاذ بلدنا لاننا لا نريد أن يعيش أحد خارج لبنان”.

 

وأشار إلى انه “اذا كنا نريد أن نسترد الثقة يجب أن نغير الطبقة السياسية الحالية وعندها نزرع الأمل من جديد في لبنان وبدأن الوقوف على قدمينا والطبقة الحالية غير قادرة على التغيير وهدفنا هو جيل الشباب والصبايا وجيل المستقبل لنسترد الثقة”، وتوجه قائلاً “تعالوا نستثمر في لبنان ونحن نعيش في بلد فريد من نوعه يدمرون فيه كل شيء وخصوصاً فرص العمل والاستثمار والجميع يهاجر ومن حكم لبنان هو الذي أوصله الى هذا الوضع”.

وكشف “انا لا اوافق على أن حزب القوات اللبنانية هو جزء من المنظومة لانه لا يوجد أي ملف فساد عليه، ولقد منحوا الرئيس عون فرصة وكلنا نريد الحياد ولبنان سويسرا الشرق وهذا ما يهمنا وكل الاحزاب اشتركت في الحرب والآن نريد أن نتطلع الى الامام”.

وأضاف بأن “مشكلتنا ليست مع حزب الطاشناق ولكنها مع أصحاب السلطة فيه وهي كذلك مع كل الاحزاب، كما إن الشعب الأرمني واللبناني يريد أن يعرف أين أصبحت أمواله وماذا حصل في انفجار المرفأ”.

وأردف “لماذا رجال السلطة ورؤساء الأحزاب لا ينظرون الى الناس ومشاكلهم الاقتصادية؟”، مشيراً إلى أن “مطمر برج حمود سيصل الى قبرص اذا واصلوا عملية الطمر كما هي”.

وأكّد بردقجيان بأن “جميعنا نعيش في المشكلة ذاتها والانتخابات هي لجميع اللبنانيين وليست فقط للأرمن أو الشيعة أو الدروز أو السنة ونحن لا نخاف إلا من الله، وليس لدينا مشكلة مع احد فنحن نأتي لنحل المشاكل وليس تعقيدها”.

وتوجه قائلاً “لا تخافوا من التصويت ضد المنظومة الحالية لان الانتخابات مصيرية وداخل لائحتنا لا تنافس بين بعضنا البعض والفائز هو من سيوصل صوت اللائحة كلها الى المجلس”.

ولفت إلى أن “مشكلتنا هي أننا منقسمين حيث يجب أن نكون موحدين وكل شخص لديه تفكير مختلف فلا يجب أن يكون هذا مصدر خلاف بيننا والشعب اللبناني يجب أن يتوحد لأنهم لا يريدون له أن يتوحد لذلك هم يعتمدون الطائفية لتقسيم الشعب”.

وتحدث بردقجيان عن إنجازاته في حال وصوله إلى المجلس، وقال “معرفة حقيقة انفجار مرفأ بيروت هو أول ما سأقوم به في حال وصولي للبرلمان لانه انفجار دمر بيروت وأنا خسرت اصدقاء فيه، ونحن مع تطبيق اللامركزية الادارية وهذا خلاص للمناطق للعمل على الانماء في المناطق وعندئذ يخف نفوذ المنظومة”.

وشدد على أنه “مطمر برج حمود يجب أن يعالج ووقف الهجرة يجب أن يوضع على سكته الصحيحة كما يجب الاستثمار مجدداً في البلد ومنح فرص العمل للبنانيين”.

وأضاف بأن “يجب على رئيس الجمهورية ان يفكر بلبنان أولاً ونريد أناس وطنيين ورئيس يسمع شعبه ويحس بوجعهم ولا نريد مسؤولين لديهم أجندات خارجية”.

وختم “أطلب من اللبنانيين قبل أن يقترعوا أن يفكروا بانفجار مرفأ بيروت ومشهد النفايات وطوابير الذل والوضع الاقتصادي الصعب وبعد ذلك يضعون الورقة داخل الصندوق”.

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

إضاءة مزار سيدة لبنان في حاريصا باللون الأزرق

بمناسبة اليوم العالمي للتوحّد الموافق في 2 أبريل ،...

دورة نادي الكهرباء بالتنس

إنطلقت اليوم الأربعاء دورة نادي الكهرباء زوق مكايل بالتنس...

رقصة ميريام فارس العفوية من دبي الى الهند

لم يكن في بال #ملكة_المسرح #ميريام_فارس ان رقصة عفويّة...

بيان مشترك لنائبي قضاء بشري ستريدا جعجع ووليم طوق

بعد تفاقم آفة الإتجار بالمخدرات وترويجها في مختلف المناطق...
spot_imgspot_img