الفنّانة الفلسطينيّة التشيليّة إليانا تُطلق ألبومها الغنائيّ القصير Elyanna II مع شركة Universal Arabic Music

أطلقت الفنّانة وكاتبة الأغاني الفلسطينيّة التشيليّة إليانا  Elyanna ألبومها القصير Elyanna II مع Universal Arabic Music.  ويتضمّن هذا الألبوم أغنيتها المُنفردة الجديدة بعنوان “الكون جنّة معاك” (La Vie En Rose) والفيديو كليب الرسميّ المُرافق لها، وقد أشرف على إطلالة إليانا في الكليب المُغنّية الأميركيّةLana Del Rey  والإخراج تمّ تحت إدارة شقيقتها المُخرجة Caroline “Chuck” Grant .

وكانت Lana Del Ray   قد نشرت مؤخراً تعليقاً عبر حسابها الخاصّ على إنستغرام حول هذا التعاون مع Elyanna ، قائلة: “أحب هذا الفيديو كثيراً ، وقد يكون واحداً من أعمال شقيقتي المُفضّل لديّ! أشرفت على إطلالة إليانا ، وأعتقد أنّ كلّ شيء سار على أكمل وجه.  سأعترف أنّ العمل وراء الكواليس هو من الأمور الأحبّ إليّ، ومن الرائع ما يُمكن لعائلة واحدة أن تفعله مع الأصدقاء بهدف تصوير فيديو كليب جميل للغاية، بخاصّة مع وجود الشخص المُناسب وراء الكاميرا. أنا فخورة للغاية بكلّ من شارك في جلسة التصوير هذه”.

من جهتها، قالت Elyanna: “كان لي الشرف بالعمل مع تشاك غرانت. فهي واحدة من القلائل الذين فهموا رؤيتي الفنيّة فعلياً وترجموها إلى حقيقة. أضف إلى شقيقتها لانا ديل راي، التي لطالما شكّلت مصدر إلهام لي، ورافقتني في كلّ خطوة من تصوير الفيديو”.

وتابعت إليانا بالقول: “فهما تمتلكان نظرة فنيّة ولمسة إبداع، وقد آمنتا بي وبموهبتي، على الرغم من أنّ الأغنية كانت باللغة العربيّة، وهي لغة غير مألوفة بالنسبة لهما. وهذا الأمر  منحني الكثير من الثقة خلال التصوير و لمسيرتي الفنيّة بشكل عام. التصوير معهما كان رائعاً ومجنوناً! إنّهما مُتواضعتان للغاية ولانا متفانية ولطيفة جداً”.

تضمّن ألبوم Elyanna II  أغنية “غريب عليّ” التي سبق وطرحتها إليانا مع Balti  وحقّقت  نجاحاً بارزاً وتصدّرت قوائم الموسيقى في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا،  مُتخطّية العشر ملايين مُشاهدة للفيديو الرسميّ . وتجدر الإشارة أيضاً أنّElyanna  كانت نجمة غلاف العدد الأخير من مجلّة Elle Arabia بنسختها الإلكترونيّة – وهو أيضاً من تصميم Del Ray  وتصوير Grant.

وبالعودة إلى الألبوم القصير، فهو يضمّ أيضاً مجموعة من إصدارات إليانا السابقة، منها الأغنية المنفردة التي شكّلت إنطلاقتها في العام 2020  بعنوان “أنا لحالي” والتي أدّتها مع النجم Massari. وقد خصدت نسبة إستماع تخطّت الـ 11 مليون على Spotify.  كما قدّمت المُغنّية الشابّة في الخريف الماضي مع الفنّان عصام النجّار أغنية “حدا غريب” . وهكذا، يُمهّد عصام النجّار وإليانا الطريق أمام  جيل جديد من الفنّانين من الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للسيطرة على المشهد الموسيقيّ العالميّ.

تجدر الإشارة أنّه ومع أكثر من 100 مليون نسبة إستماع لأعمالها حول العالم وإشادات من أهمّ المجلات كـ  Vogue Middle East و Cosmopolitan Middle East و GQ Middle East وغيرها، من الواضح أنّ Elyanna ستستقطب جميع الأنظار في العام 2022.

 

 

 

عن إليانا:

إليانا فنّانة فلسطينيّة تشيليّة في التاسعة عشر من العمر، وُلدت في عائلة فنيّة. لطالما كانت الموسيقى والغناء شغفها منذ الطفولة، وهي خير دليل على أنّ الموسيقى تجمع ما تُفرّقه الحدود والمسافات والثقافات، بأسلوبها الذي يمزج الموسيقى الشرقيّة بالـPOP والـ R&B ليجذب المُستمعين من جميع أنحاء العالم.

إليانا التي ترعرعت في الناصرة، فلسطين، إنتقلت مع عائلتها في سنّ الخامسة عشر إلى لوس أنجلوس حيث لفتت إنتباه المُنتج الموسيقيّ والمغني Nasri الذي يعمل مع نجوم كـ Justin Bieber و Pitbull و Chris Brown، والذي عرّفها بدوره على النجم العالميّ مساري وعلى المُنتج الموسيقيّ العالميّ ومُدير أعمالها الحاليّ وسيم SAL صليبي، مدير عام Universal Arabic Music.

تعرّف الجمهور على إليانا بعد نشرها لعدد من الأغنيات بصوتها على Soundcloud. وأطلقت إليانا أوّل ميني ألبوم خاصّ بها وأوّل أغنية مُنفردة بعنوان”أنا لحالي” التي جمعتها بالنجم اللبنانيّ العالميّ مساري وحصدت نسبة مُشاهدة عالية قاربت الملايين لغاية اليوم.

إنضمّت إليانا إلى Universal Arabic Music في أواخر العام 2021 وأصدرت أوّل أغنية مُنفردة مع الشركة بعنوان “غريب عليّ” عام 2022.

 

رابط الألبوم: https://empire.ffm.to/elyanna2

رابط أغنية La Vie En Rose: https://empire.ffm.to/alkawnjannimaak

رابط فيديو La Vie En Rose: https://www.youtube.com/watch?v=FKvMgn19zFo

 

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

IY Media تحقّق نجاحاً باهراً باستضافة أوّل ورشة عمل في فندق فينيسيا

استضافت شركة IY Media أكبر ورشة عمل للتجارة الإلكترونية...

قنيزح بطل المرحلة السادسة والأخيرة من بطولة الدوري اللبناني بالباكغمون

إختتم الإتحاد اللبناني للباكغمون المراحل التمهيدية من بطولة الدوري...

مكتب الرياضة في حزب “القوات اللبنانية” أطلق بطولة المناطق

انطلقت بطولة المناطق التي ينظّمها مكتب الرياضة في “القوّات...
spot_imgspot_img