إدريسي ينضمّ لـUniversal Music MENA ويُطلق “حابب كل شي فيكي” بمُشاركة المُنتج الموسيقيّ أحمد ضياء

إنضمّ الفنّان الأردنيّ “إدريسي” إلى Universal Music Mena، وأطلق أغنيته المُنفردة الأولى مع الشركة بعنوان “حابب كل شي فيكي” بمُشاركة المُنتج الموسيقيّ السوريّ أحمد ضياء، والأغنية هي من ضمن الألبوم القصير الذي سيطرحه مع الشركة في مرحلة لاحقة. أغنية “حابب كل شي فيكي” مُتوفّرة على جميع التطبيقات الموسيقيّة، وهي من نمط موسيقى البوب ومن كلمات وألحان “إدريسي” وأحمد ضياء الذي قام أيضاً بالتوزيع والماسترينغ وميكس إسلام الطناحي، وتمّ تسجيل الأغنية في  AD Studiosفي مصر.

وعن “حابب كل شي فيكي” قال إدريسي:” في شهر يناير، أرسل لي أحمد ضياء الأغنية وتحمّست فور الإستماع إليها وإتّصلت به وبدأنا الكتابة وتسجيل الصوت وكان هناك تناغماً فنياً كبيراً بيننا…” وتابع:”وخلال شهر مارس وجدت نفسي في الإستوديو في القاهرة أسجّل الأغنية ومن هناك جاءت فكرة إصدار ألبوم مُشترك بيننا وكان لي الحظ أنّنا قدّمنا سوياً أوّل حفل لي في القاهرة”.

أمّا عن ميني ألبوم “مش بالكلام” الذي سيصدر لاحقاً، فقال “إدريسي” أنّه ثمرة التعاون الفنيّ بينه وبين أحمد ضياء ومُقدّمة لألبومين من نوع الـElectro pop سيدمجان من خلالهما أسلوبهما الموسيقيّ وسيُضفيان على كلّ أغنية روحاً وعُمقاً يُميّزها عن غيرها…”.

هذا، وعبّر إدريسي عن حماسته الكبيرة بتوقيع عقد مع شركة Universal Music MENA بخاصّة من خلال ميني ألبوم “مش بالكلام” وقال:”كنت وأحمد ضياء نسعى للتعاون مع شركة رائدة مثل UMM وها نحن نُحقّق اليوم رؤيتنا الفنيّة مع شركة تدعم المواهب الفنيّة الواعدة بخاصّة على ساحة موسيقى البوب”. وختم إدريسي بالقول:”أتمنّى إستمراريّة هذا التعاون بنجاح للمُستقبل مع فريق عمل الشركة الرائع والمُحترف الذي يُقدّر رؤيتنا الفنيّة ويتطلّع معنا لنجاحات وأعمال جديدة”.

يُذكر أنّ كليب أغنية “حابب كل شي فيكي” صُوّر في القاهرة تحت إدارة المُخرج هادي برجكلي.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عن إدريسي:

“إدريسي” وإسمه الحقيقيّ محمّد إدريسي، هو مُنتج ومُغنّي وكاتب أغاني أردنيّ. شارك في تأسيس فرقة Garaseen  مع صديقه نيروز عجلوني في الجامعة قبل أن ينطلق في مسيرته الفنيّة المُنفردة في العام 2020 حيث أصدر ألبومي ” لون الشمس” و”بس بنات” ودخل عالم موسيقى الـ hip-hop العربيّة.

في عام 2021، تعاون مع فنانين مثل محمّد عبدالله وأمجد شحرور، وخاض مجال موسيقى

الـ Synth Pop Electronic العربيّة وطرح أوّل ألبوم له بعنوان “محبوبي” الذي طغت عليه موسيقى الـ Electro pop/ Synth pop وهو يتحدّث عن شخصيّات خياليّة مُستوحاة من خياله وتجاربه الشخصيّة.
في الوقت الحالي، يعمل إدريسي على ألبوم قصير بعنوان “مش بالكلام” بالتعاون مع المُنتج الموسيقيّ السوريّ أحمد ضياء، يدمجان من خلاله أسلوبيهما المُميّزين مستوحيين من الشعر والألحان العربيّة لتقديم موسيقى عريقة ومُميزة.

 

 

عن أحمد ضياء:

أحمد ضياء هو مُنتج موسيقيّ ومُهندس صوت سوريّ معروف بموسيقاه الفريدة من نوعها.

نشأ أحمد في عائلة موسيقيّة ولعب كلّ من موهبته وشغفه بالموسيقى دورين رئيسيّين في مسيرته الفنية.

درس أحمد تكنولوجيا الصوت والتسجيل في جامعة De Montfort University في إنكلترا كما شارك في تأسيس فرقة Sublunary التي حققت نجاحاً كبيراً بفضل أدائها المُميّز.
بعد عودته إلى مصر، عمل أحمد في مجال الإعلانات والأفلام وتعاون مع فنّانين مشهورين وناشئين، ليؤسّس بعدها أحمد إستوديو A.D وحقق نجاحاً كبيراً من خلال تعاونه مع أصالة نصري في أغنية “أنا حرة”.
يعمل أحمد ضياء حالياً على ميني ألبوم بعنوان “مش بالكلام” مؤلّف من جزئين مع إدريسي،
وتجدر الإشارة أنّ موسيقى أحمد لا تتميّز بالكفاءة التقنيّة فقط وإنّما بأسلوبه الفريد لناحية سرد القصص وإثارة المشاعر من خلال أعماله. وهو يستوحي من تأثيرات مُتنوّعة ويمزج بسلاسة بين أنماط موسيقيّة وحضارات مُختلفة ويتناول في أغانيه مواضيع الحب والخسارة والحنين والصمود، تاركاً بصمة مؤثرة في عقول وقلوب مُستمعيه.

 

 

رابط الأغنية:  https://7abibkolshifeeki.lnk.to/IdreesiXAhmedDiaa

رابط الكليب: https://www.youtube.com/watch?v=8wQ6C-Rp3DM&src=Linkfire&lId=26cf5c14-8caf-4274-8938-384b20b2f191&cId=d3d58fd7-4c47-11e6-9fd0-066c3e7a8751

spot_imgspot_img
[tds_leads title_text="Subscribe" input_placeholder="Email address" btn_horiz_align="content-horiz-center" pp_checkbox="yes" pp_msg="SSd2ZSUyMHJlYWQlMjBhbmQlMjBhY2NlcHQlMjB0aGUlMjAlM0NhJTIwaHJlZiUzRCUyMiUyMyUyMiUzRVByaXZhY3klMjBQb2xpY3klM0MlMkZhJTNFLg==" f_title_font_family="467" f_title_font_size="eyJhbGwiOiIyNCIsInBvcnRyYWl0IjoiMjAiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIyMiIsInBob25lIjoiMzAifQ==" f_title_font_line_height="1" f_title_font_weight="700" msg_composer="success" display="column" gap="10" input_padd="eyJhbGwiOiIxNXB4IDEwcHgiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMnB4IDhweCIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCA2cHgifQ==" input_border="1" btn_text="I want in" btn_icon_size="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxNyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTUifQ==" btn_icon_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjMifQ==" btn_radius="3" input_radius="3" f_msg_font_family="394" f_msg_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_msg_font_weight="500" f_msg_font_line_height="1.4" f_input_font_family="394" f_input_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsInBvcnRyYWl0IjoiMTEiLCJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiJ9" f_input_font_line_height="1.2" f_btn_font_family="394" f_input_font_weight="500" f_btn_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjExIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMCJ9" f_btn_font_line_height="1.2" f_btn_font_weight="700" f_pp_font_family="394" f_pp_font_size="eyJhbGwiOiIxMyIsImxhbmRzY2FwZSI6IjEyIiwicG9ydHJhaXQiOiIxMSJ9" f_pp_font_line_height="1.2" pp_check_color="#000000" pp_check_color_a="var(--metro-blue)" pp_check_color_a_h="var(--metro-blue-acc)" f_btn_font_transform="uppercase" tdc_css="eyJhbGwiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjYwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGUiOnsibWFyZ2luLWJvdHRvbSI6IjUwIiwiZGlzcGxheSI6IiJ9LCJsYW5kc2NhcGVfbWF4X3dpZHRoIjoxMTQwLCJsYW5kc2NhcGVfbWluX3dpZHRoIjoxMDE5LCJwb3J0cmFpdCI6eyJtYXJnaW4tYm90dG9tIjoiNDAiLCJkaXNwbGF5IjoiIn0sInBvcnRyYWl0X21heF93aWR0aCI6MTAxOCwicG9ydHJhaXRfbWluX3dpZHRoIjo3NjgsInBob25lIjp7ImRpc3BsYXkiOiIifSwicGhvbmVfbWF4X3dpZHRoIjo3Njd9" msg_succ_radius="2" btn_bg="var(--metro-blue)" btn_bg_h="var(--metro-blue-acc)" title_space="eyJwb3J0cmFpdCI6IjEyIiwibGFuZHNjYXBlIjoiMTQiLCJhbGwiOiIxOCJ9" msg_space="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIwIDAgMTJweCJ9" btn_padd="eyJsYW5kc2NhcGUiOiIxMiIsInBvcnRyYWl0IjoiMTBweCJ9" msg_padd="eyJwb3J0cmFpdCI6IjZweCAxMHB4In0=" f_pp_font_weight="500"]

Related articles

إضاءة مزار سيدة لبنان في حاريصا باللون الأزرق

بمناسبة اليوم العالمي للتوحّد الموافق في 2 أبريل ،...

دورة نادي الكهرباء بالتنس

إنطلقت اليوم الأربعاء دورة نادي الكهرباء زوق مكايل بالتنس...

رقصة ميريام فارس العفوية من دبي الى الهند

لم يكن في بال #ملكة_المسرح #ميريام_فارس ان رقصة عفويّة...

بيان مشترك لنائبي قضاء بشري ستريدا جعجع ووليم طوق

بعد تفاقم آفة الإتجار بالمخدرات وترويجها في مختلف المناطق...
spot_imgspot_img